كيف اجعل زوجي يحبني ويسمع كلامي ويشتاق لي - باقة النساء

كيف اجعل زوجي يحبني ويسمع كلامي ويشتاق لي

تعتبر المرأة ان الزواج هو شراكة بين الرجل وزوجته فيفصحان لبعضهما عن مكنونات قلبهما وعن كل ما يواجهانه خلال يومهما ولكن في بعض الأحيان قد يواجه الرجل صعوبات خلال يومه فيعود الى منزله متعباً يبحث عن الراحة فتشعر زوجته وكأنه لا يعير أي اهتمام للحديث الذي تحاول أن تخبره به فتظن أنه يفكر بأمر آخر أو انه منشغل عنها بموضوع أكثر أهمية، من هذا المنطلق، هل كنت تعلمين أن هناك عدة طرق تجعل زوجك يصغي الى كلامك ونحن اليوم من خلال هذا المقال من أنوثة سنعرفك على الخطوات اللازمة كي تتبعيها.
كيف اجعل زوجي يحبني ويسمع كلامي ويشتاق لي
  1. اطلبي منه الإصغاء بلطف: إن شعرت بأن زوجك مشتت الأفكار أو منشغل بأمر ما وأنت تودين أن تكلميه بأمور معينة اطلبي منه بلطف أن ينظر إليك لأنك تريدين التحدث معه وخلال حديثكما انظري في عينيه كي تمتلكي تركيزه.
  2. انتبهي لنبرتك: حافظي دائماً على وتيرة منخفضة لصوتك حين تتكلمين مع زوجك لأن الصوت العالي قد يوحي اليه بمحاولة بدء خلاف بينكما وسيرد عليك بالنبرة عينها لذا هذا الموضوع هو من أكثر المواضيع أهمية.
  3. إسأليه إن كان مشغولاً: قبل أن تبدأي حديثك مع زوجك اسأليه دوماً إن كان مشغولاً أو أن بإمكانك أن تتكلمي معه وهكذا سيخصص لك الإنتباه اللازم وسيصغي لحديثك بإمعان.
  4. امنحيه وقتاً ليرتاح: إن شعرت بأن تعب النهار يبدو جليّاً على زوجك فلا تجبريه على الإصغاء اليك بل حاولي أن تمنحيه وقتاً خاصّاً به وحده ليصفي افكاره فتستطيعان مناقشة الأمر الذي تريدينه.

كيف اجعل زوجي يشتاق لي:

  1. كي تعزّزي إشتياق زوجك ننصحك بالمحافظة قدر الإمكان على عنصر التشويق في علاقتكما. فحاولي ألّا تجعليه يتوقّع ما يمكن أن يصدر عنك من مفاجآت أو ما ستخططين له من مشاريع تجمعكما وإجعليه في ترقّب مستمرّ ما سيزيد من إشتياقه لك وتعلّقه بك.
  2. حافظي على بعض الغموض في تحركاتك ونشاطاتك اليومية وإكتفي بالإتصال به مرّة لا أكثر خلال النهار، أمّا رسائله النصيّة فلا تجيبي عليها فوراً. وستحثّه هذه الخطوة على التفكير أكثر بك وإنتظار لحظة لقائه بك بفارغ الصبر كي يستفسر عن أحوالك ويسأل عن أخبارك.
  3. لا تترددي في الإعتماد على القليل من الإغراء وتجديد اللوك الخاص بك من وقت إلى آخر ما سيجعل زوجك يترقّب اللقاء بك. ومن شأن هذه النقطة كذلك تعزيز شوقه إليك ورغبته في البقاء بجوارك وعلى مقربة منك.
  4. إستمتعي بوقتك بعيداً عنه من حين إلى آخر من خلال الخروج مع صديقاتك أو التسوّق معهم مثلاً، واحرصي على إخباره عن روعة اليوم الذي قضيته معهنّ. وسيحثّه ذلك على الإشتياق إليك والتمسك بك أكثر مع تمنّيه لقضاء أجمل الأوقات معك.

تحسين العلاقة الزوجية وتطويرها:

  1. لتطوير علاقتك الزوجية وتحسينها بشكل ملموس حاولي قدر الإمكان تحسين عمليّة تواصلك مع زوجك وترسيخ أسس التفاهم بينكما. ويعتبر الإصغاء أساسياً في هذا السياق، مع ضرورة إعتمادك النقاش الموضوعي والهادئ لتقريب وجهات النظر المتباعدة.
  2. لا تترددي أبداً في رسم حدود على مستوى علاقتك بزوجك تحفظ حقّ كلّ منكما بمساحة معيّنة من الحريّة والخصوصيّة. وتساهم هذه النقطة بتفادي العديد من المشاكل التي قد تنتج عن شعور كلّ منكما بقفدانه التام لحريّته بعد الزواج.
  3. إستغلّي كلّ فرصة تسمح لك التقرّب من زوجك ولا تتأخري أبداً في مجاملته وإظهار مدى إهتمامك به، وإنتظري منه في المقابل إهتماماً زائداً. ويساعد ذلك على تحفيز شعور كلّ منكما بالراحة والأمان في العلاقة الزوجيّة وسيحسّنها كثيراً.
  4. تشكّل العلاقة الجنسيّة الناجحة أحد أهمّ أركان العلاقة الزوجيّة السليمة، لذلك ننصحك بالحرص على تطويرها وتجديدها. ويمكنك ذلك من خلال القضاء على الروتين الذي قد يطال هذه العلاقة ويؤثّر سلبياً عليها. مع الإشارة هنا إلى دور الملاطفة والتقارب الجسدي في الحفاظ على الشغف في علاقتك الزوجيّة وجعلها أكثر متانة وعمقاً.

كيف اجعل زوجي يحبني بجنون:

الحب يجمع بين اثنين تحت كنف الزواج ولكن قد تحاول المرأة دائماً أن تجتذب زوجها لها لتظل متأكدة من أن شعلة الحب لم تنطفئ، لذلك نحن اليوم من خلال هذا المقال من أنوثة سنقدم لك نصائح تستخدمينها ليحبك زوجك بجنون.
  1. استقبليه بايتسامة عريضة فور عودته من العمل الى المنزل مع كلمات جميلة وحسنة تليق بعودته متعباً كي يرتاح.
  2. تزيني دائماً للقائه ولو كنت لن تخرجي من المنزل فمن الضروري أن تلبسي ثياباً نظيفة وتصففي شعرك بطريقة مرتبة وتضعي القليل من العطر الفواح لاستقباله.
  3. بعد أن تستقبليه خلال عودته الى العمل تحدثي معه بأخبار سارة غير مشقية فهو ليس في مزاج يسمح له أن يصغي الى للمشاكل والمتاعب لا حدثيه فقط بما يسره ويبهجه.
  4. أعدي له خلال النهار الطعام الذي يحبه واختاري الأصناف التي يفضلها فهو سيعلم كم تحبينه إن طهوت له ما يحبه فأقصر طريق الى قلب الرجل هي معدته.
  5. الى جانب العبارات الرقيقة حافظي على صوت ناعم وليس على صوت حاد وليكن كلامك رقيقاً وجذاباً فيدخل الى قلبه بسلاسة.
  6. إن مشاركة الجسدين مع بعضهما هو حق زوجي بحت فكيف إن كان الحب هو عنوانه. أشعري زوجك بحبك له كلما استطعت ودلليه وعانقيه وأخبريه يكم تحبينه وكم أنت مبتهجة بحياتكما معاً.
  7. اصبري وكوني قليلة الطلبات فالصبر مفتاح الفرج إن كانت أحوالكما المادية ضيقة فلا بد أن تفرج وحين يكون زوجك في ضائقة مالية لا تكثري الطلبات عليه بل اطلبي الممكن فقط.

1 التعليقات:

avatar
غير معرف 6/07/2020

جميل

اضغط هنا للتعليق